ياسمين صبري ومحمد أمام في فيلم أبو نسب

مشاهير
الثنائى ياسمين وأمام

ياسمين صبري و محمد أمام في فيلم أبو نسب

يلتقي الثنائى  محمد إمام و الفنانة ياسمين صبري في فيلم جديد يحمل اسم “أبو نسب” والمقرر عرضه  يوم 12 ديسمبر الجاري.

يعد هذا العمل، اللقاء الثالث بين  الثنائى محمد إمام وياسمين صبري، إذ سبق أن تعاونا في فيلمين هما “جحيم في الهند” إنتاج 2016، و” ليلة هنا وسرور” إنتاج 2018.

فيلم جحيم في الهند بطولة محمد إمام و ياسمين صبري وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت وطاهر وحمدي الميرغني وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج معتز التوني وإنتاج نيو سينشري.

وفي عام 2018 تجدد التعاون بين محمد إمام وياسمين صبري في فيلم يحمل عنوان “ليلة هنا وسرور” والذي تم عرضه في عام 2018، بعد نجاح “فيلم جحيم في الهند”.

فيلم أبو نسب ضم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عد الرحمن وبيومي فؤاد.

وعاد الثنائي من جديد للتعاون مع بعضهما البعض للمرة الثالثة في فيلم أبو نسب المقرر طرحه في السينمات يوم 21 ديسمبر الجاري.

وكان قد طرح الفنان محمد إمام،  الإعلان التشويقي الأول لفيلمه الجديد أبو نسب والذي تشاركه البطولة ياسمين صبري والمفترض عرضه في دور العرض السينمائي 21 ديسمبر الجاري.

وظهر محمد إمام في إعلان فيلم أبو نسب في حفل زفافه من ياسمين صبري، بينما يلعب ماجد الكدواني دور والدها.

وكانت الشركة المنتجة كشفت عن البوستر الرسمي للفيلم الكوميدي “أبو نسب” المقرر طرحه بالسينمات في 21 ديسمبر المقبل، وهو الموعد النهائي الذي حددته الشركة المنتجة لعرض الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات.

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات من أبرزهم؛ الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما ومشكلات تواجه الشباب.

وفيلم أبو نسب من بطولة من بطولة ياسمين صبري، ومحمد إمام، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام.

ويشهد هذا الفيلم تأكيد على ثنائية محمد عادل إمام وياسمين صبري، حيث إن هذا الفيلم هو التعاون السينمائي الثالث بينهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، ويعودان للعمل معًا بعد غياب 5 سنوات في فيلم “أبو نسب”.