مواصفات مذهلة بسعر 3000 جنيه فقط | تعرف على أحدث سمارت ووتش من شاومي

علوم و تكنولوجيا

مواصفات مذهلة بسعر 3000 جنيه فقط | تعرف على أحدث سمارت ووتش من شاومي.

تطرح شاوميXiaomi أحدث سمارت ووتش لها بإسم Redmi Watch 4، وهي تأتي بمواصفات مذهلة وسعر يناسب الجميع.

تعرف على مواصفات وسعر ساعة Redmi Watch 4:

سعر ساعة Redmi Watch 4 يبلغ 99 دولار (أي ما يعادل 3.000 جنيه.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 بمجموعة شاملة من الميزات الرائعة المصممة للياقة البدنية.

تتوفر ساعة Redmi Watch 4 باللونين الأسود والأبيض.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 ببطارية قوية تبلغ سعتها 470 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن قدرة تحمل مذهلة تصل إلى 20 يوما مع الاستخدام العادي، وبالنسبة للمستخدمين الأكثر نشاطا، تعمل البطارية لمدة 10 أيام للاستخدام المكثف و18 ساعة لتتبع نشاط GNSS.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 بأنها تبقيك على اتصال دائم بهاتفك الذكي باستخدام تقنية Bluetooth 5.3، التي تدعم الاتصال الصوتي ووضع SOS للطوارئ، وتتميز الساعة أيضا باتصال NFC، مما يتيح وظائف مثل الدفع بدون تلامس والتوافق مع أقفال أبواب شاومي الذكية.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 بتصميم مقاوم للماء وفقا لمعيار 5ATM ومجهزة بمستشعر سداسي المحاور عالي الدقة، ويمكنها البقاء تحت المياه لعمق يصل إلى 50 مترا، مما يجعله مناسبًا لتتبع السباحة والأنشطة المائية المختلفة.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 بأنها كرفيق متعدد الاستخدامات مع ميزات مثل المساعد الصوتي XiaoAI، وNFC متعدد الوظائف للمدفوعات المريحة، ودعم دفعات Alipay ثنائية الأبعاد بدون اتصال بالإنترنت.

تشتمل الميزات الإضافية على تتبع النوم ومراقبة التوتر وتمارين التنفس وأدوات التحكم في جهاز Xiao AI والمزيد.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 بالتركيز على الصحة واللياقة البدنية، فهي ساعة ذكية متطورة وعملية تدمج بسلاسة إمكانات التتبع الصحي المتقدمة مع ميزات يومية مريحة، وتلبي مجموعة متنوعة من أنماط الحياة.

وتوفر ساعة Redmi Watch 4، مجموعة شاملة من الميزات الرائعة المصممة للياقة البدنية.

تتميز ساعة شاومي الذكية Redmi Watch 4، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 1.97 بوصة بدقة واضحة تبلغ 390 × 450 بكسل، وتعمل الشاشة النابضة بالحياة بمعدل تحديث سلس يبلغ 60 هرتز وتحقق سطوعا يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع، وتضمن لك هذه الشاشة رؤية واضحة تحت أشعة الشمس.

تتميز ساعة Redmi Watch 4 بمستشعر لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومستشعر SpO2 لتتبع مستوى الأكسجين في الدم، وتتبع النوم والتوتر، وجهاز مراقبة الدورة الشهرية للسيدات، وتسجل الساعة التغيرات في معدل ضربات القلب على مدار اليوم، واتجاهات معدل ضربات القلب أثناء الراحة، وتوفر تمارين التنفس لإدارة التوتر بشكل فعال.

ساعة Redmi Watch 4 تلبي احتياجات عشاق اللياقة البدنية من خلال أكثر من 150 وضعا رياضيا، بعضها يتميز بالكشف التلقائي، كما يقوم نظام GPS المدمج بتتبع الأنشطة الخارجية بدقة، مما يوفر بيانات دقيقة عن التدريبات الخاصة بك.