إسعاد يونس تستعد لتصوير «تيتا زوزو» .. تفاصيل

مشاهير

إسعاد يونس تستعد لتصوير «تيتا زوزو»

أن الفنانة إسعاد يونس، تستعد لتصوير أجدد أعمالها «تيتا زوزو» الفترة المقبلة.

«تيتا زوزو» من تأليف محمد عبد العزيز الشهير بزيزو، وإخراج شيرين عادل

جدير بالذكر، أن المؤلف محمد عبد العزيز من ضمن فريق تحرير برنامج اسعاد يونس صاحبة السعادة، كما أن شارك في العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى، وقام بالمشاركة في تأليف مسلسل حكايات بنات، والعديد من الأعمال الدرامية ان يتم في الوقت الجاري تحضري مع مخرجة العمل شرين عادل لأستكمال باقي فريق النجوم المشاركين.

تستعد النجمة الكبيرة اسعاد يونس لتصوير دورها في فليمها الجديد الذي يحمل عنوان مبدئي “تيتا زوزو” ، العمل في إطار إجتماعي كوميدي لايت،ومن المفترض أن ينافس في ماراثون عيد الفطر المقبل 2024.

أعمال اسعاد يونس القادمة

تنتظر الفنانة اسعاد يونس، عرض فيلمها الجديد “عصابة عظيمة” بعدا تحدد موعد عرضه في شهر ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة.

مبتدأ اسعاد يونس ومن المعروف أن تنتظر النجمة الكبيرة إسعاد يونس لطرح فيلمها الجديد “عصابة عظيمة ” مع كوكبة كبيرة من النجوم والشباب، ومن إخراج وائل حسان، ومن المقرر عرض العمل في موسم رأس العام الميلادي الجديد.

وتجسد النجمة الكبير اسعاد يونس خلال فيلمها الجديد والدة الفنان كريم عفيفي، وتظهر لـ أول مرة بشخصية سيدة كفيفة، الفيلم في إطار كوميدي تشويقي.

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها تسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تظهر رنا رئيس بدور خادمة ضمن الأحداث، وتقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.