iQOO 13 .. يغزو الأسواق بمواصفات ومزايا جبارة

علوم و تكنولوجيا

iQOO 13 .. يغزو الأسواق بمواصفات ومزايا جبارة

تعتبر سلسلة هواتف iQOO من بين الخيارات المتميزة في سوق الهواتف الذكية، حيث تقدم مزيجًا من الأداء القوي والتصميم العصري. يعد iQOO 13 من أحدث إصدارات هذه السلسلة، ويتميز بعدة مواصفات تجعل منه خيارًا جذابًا للمستخدمين.

سينطلق في السوق الهندية قريباً بشكل رسمي وفقا لاخر تسريبات قد تم تداولها حول الهاتف فمن المتوقع أن تقوم شركة كوالكوم بعقد مؤتمرها القادم في شهر أكتوبر للإعلان الرسمي.

 

مواصفات وسعر iQOO 13

سيكون هاتف iQOO 13 من بين الإصدارات التي تقوم بضم رقاقة كوالكوم الجديدة، ولقد أوضحت أحدث التقارير للعديدد من المواصقات الرئيسية لهذا الإصدار.

ويعتبر من المقرر وفقاً للتسريبات الجديدة أن ينطلق هاتف iQOO 13 وذلك بشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة وبدقة عرض 2K، كما تدعم شاشة هاتف iQOO 13 لمعدل تحديث 144Hz، على أن تقدم الشاشة من BOE.

يتميز هاتف iQOO 13 بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجا بايت رام.

ومن الممكن يأتي بمستشعر للبصمة وذلك بالموجات الفوق صوتية، كما يضم هاتف iQOO 13 لبطارية بقدرة 6150 mAh، ويدعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

يدعم هاتف iQOO 13 لمعايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف في السوق الهندية بسعر يبدأ من 660 دولار تقريباً.

 

بفضل مزيج من التصميم الأنيق، الأداء العالي، والكاميرا المتطورة، يُعتبر iQOO 13 خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الفخامة والقدرة على الأداء. ومع دعمه لأحدث التقنيات، فإنه يلبي توقعات المستخدمين في كل جوانب الاستخدام.