تامر حسني يرد على محمد سامي.. شكراً يا أسطورة جيلك

مشاهير

تامر حسني يرد على محمد سامي.. شكراً يا أسطورة جيلك

في عالم الفن، تكتسب التصريحات والردود أهمية خاصة، لا سيما عندما تتعلق بشخصيات بارزة تؤثر في صناعة السينما والتلفزيون. في هذا السياق، برزت تصريحات تامر حسني، الذي أطلق تحية حارة لمحمد سامي، مشيدًا بدوره كأيقونة في جيله.

رد النجم تامر حسني على المخرج محمد سامي بعد منشور سامي وتصريحاته مع موقع “ET بالعربي”، حيث أعرب سامي عن شكره لتامر حسني على الدعم الكبير الذي قدمه له في بدايات مسيرته الإخراجية، ومساعدته في العديد من الأعمال ومنحه الفرصة للعمل.

تامر حسنى يرد على محمد سامي
رد الفنان تامر حسنى على منشور وتصريحات المخرج محمد سامي عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الشخصي على إنستغرام، قائلاً: “قدمت الدعم لكثيرين، لكن عندما وصلوا إلى النجاح، تعالوا عن قول كلمة حق، أو إذا قيلت، فتقال من وراء القلب.”

وأكمل تامر حسنى قائلاً: “سبحان الله، أكثر شخص قال كلمة تجبر خاطري هو أيضاً الأكثر نجاحاً، بينما من أنكر وتجاهل اختفى. الأصيل نجح وتجاوز كل حدود النجاح بفضل مجهوداته وقلبه.”

واختتم تامر حسنى حديثه قائلاً: “لا يصح إلا الصحيح. شكراً لك يا أسطورة جيلك، يا حبيب قلبي محمد سامي، وأتمنى لك المزيد من النجاح والقوة والتألق.”

محمد سامي يشيد بدعم تامر حسنى له

كان المخرج محمد سامي قد أشاد بدعم تامر حسنى له في بدايات عمله كمخرج، قائلاً من خلال تصريحات لموقع ” ET بالعربي”: “أقل تقدير لتامر حسني وأقل رد على اللي عمله معايا في بداياتي، وحتى من غير بداياتي”.

واستكمل سامي حديثه :”يعني أنا تامر حسني لو قعدت أكتب عنه هكتب حاجات كتير، فاكر خلال تحضيري لمسلسل “نسل الأغراب” كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، تامر مغناش غير مسلسله فقط “آدم” اللي عملناه 2011، ووقتها قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش، مع أن تامر حسنى إذا عمل أغاني مسلسل هيبقى غالي جدًا لأنه نجم كبير”.

واستطرد محمد سامي : ” تامر حسني لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في “ولاد الغلابة” وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائماً وأبداً هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه، وشايله حاجات كتير أوي وأكتر واحد أتمنى ينجح تامر حسنى”.

محمد سامي عن تامر حسني: بحبك يا صاحبي

وقبلها نشر المخرج محمد سامي صورة جمعته مع الفنان تامر حسنى من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلّق عليها قائلاً: “ولَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ. وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقا والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتِ، وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسه ويحقق أحلامه.

وأكمل محمد سامي: “فطبعاً افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتِ، تامر قدّملي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي، وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم”.

وأضاف سامي: “فاكر إن الكل كان رافض إني آخد الفرصة دي ومستكبرينها عليّا، إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه، وبصّ لي مرة والظروف كلها ضدي، وكنت حاسس وأنا بحضّر إنهم هيجيبوا حد غيري، وقال لي ده مسلسلك وهتعمله وهتنجح وهتنجحنا معاك؛ حتى طريقته المتواضعة وهو بيقول لي مسلسلك كأني عامل تسع مسلسلات قبله، تحسس الواحد بنفسه و أهميته”.

واختتم سامي حديثه قائلاً: “أشهد أمام الله إنك طول عمرك متواضع ومؤدب وتطلب الحاجة باحترام، ومع الكل محترم، وعشان كده كلنا روحنا فيك، بحبك يا صاحبي وتستاهل كل حاجة حلوة يا أجمل قلب، ويا رب يرزق كل الناس باللي يساعدهم على تحقيق أحلامهم زي ما رزقني بتامر حسنى”.