تكشف تفاصيل غنائها مع تامر حسني.. هنا الزاهد مع تامر حسني في فيلم ‘ري ستارت’

مشاهير

تكشف تفاصيل غنائها مع تامر حسني.. هنا الزاهد مع تامر حسني في فيلم ‘ري ستارت’

في إطار استعدادها للمشاركة في فيلم “ري ستارت”، كشفت النجمة هنا الزاهد عن تفاصيل حول تجربتها في غناء دويتو مع تامر حسني. يأتي هذا التعاون الفني كخطوة جديدة في مسيرتها الفنية، حيث تحدثت هنا الزاهد عن التحضيرات والتحديات التي واجهتها أثناء العمل مع نجم الجيل

أوضحت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل تقديمها ديو غنائياً مع النجم تامر حسني في فيلمهما الجديد “ري ستارت”، وذلك خلال حضورها حفل “دير جيست” الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، وجمع العديد من نجوم الفن.

هنا الزاهد: أنا وتامر حسني عاملين أغنية هزار

أوضحت هنا الزاهد لموقع “ET بالعربي” خلال حضورها حفل “دير جيست” تفاصيل فيلمها الجديد مع النجم تامر حسني، الذي يحمل عنوان “ري ستارت”، قائلة: “الناس اتبسطت أوي من هزارنا أنا وتامر، والفيلم كوميدي اجتماعي متحمسة جداً ليه لأن في ناس كتيرة أوي في الفيلم باسم سمرة ومحمد ثروت وميكا، أنا مبسوطة أوي هو فيلم عائلي جداً”.

وعن تقديمها أغنية مع النجم تامر حسني بالفيلم، قالت هنا: “أنا بغني في الفيلم عاملين أغنية كده “هزار” كام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية”.

هنا تستكمل فيلم “ري ستارت”

تستكمل هنا الزاهد تصوير مشاهدها في فيلم “ري ستارت”، الذي يجمعها مجددًا بالفنان تامر حسني، بعد تعاونهما الناجح في فيلم “بحبك” العام قبل الماضي. يشارك في الفيلم أيضًا كل من باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، ورانيا منصور. العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه في صيف 2024.

عودة هنا الزاهد إلى دراما رمضان

تخوض الفنانة هنا الزاهد منافسات دراما رمضان 2025 من خلال مسلسلها الجديد “الزواج سُم قاتل”، الذي يمثل أولى بطولاتها المطلقة في هذا الموسم. وقد علمت “سيدتي” أن صناع العمل قرروا تقليص عدد الحلقات من 30 إلى 15 حلقة، وذلك تماشياً مع توجه إعادة تجربة الأعمال ذات الـ15 حلقة في رمضان المقبل، بعد أن كان هناك توجه لتقليل هذا النوع من الأعمال في السنوات الماضية.

مسلسل “الزواج سُم قاتل” من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، مخرجة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

تعود هنا الزاهد من خلال هذا العمل إلى دراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات، حيث كان آخر ظهور لها في رمضان عام 2021 بمسلسل “النمر” مع الفنان محمد إمام

تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على تأدية دور البطولة بجانب الفنان آسر ياسين في فيلم “إن غاب القط”، الذي كتب نصه أيمن وتار وأخرجته سارة نوح. كان من المقرر بدء تصوير الفيلم في أغسطس الماضي، إلا أن التصوير تأجل لاحقًا بسبب انشغال هنا الزاهد وعدد من الفنانين الآخرين بأعمال أخرى. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي خفيف.