فيلم المستريحة.. لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد يستأنف تصوير العمل بعد توقف

مشاهير

فيلم المستريحة.. لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد يستأنف تصوير العمل بعد توقف

يعود فيلم “المستريحة” من بطولة النجمة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد إلى استئناف تصويره بعد فترة توقف، وسط توقعات كبيرة من الجمهور والنقاد. الفيلم يجمع بين الكوميديا والدراما، ويسلط الضوء على قصص مشوقة وأحداث مثيرة تدور حول العلاقات الأسرية والتحديات التي تواجهها. من المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً بفضل التوليفة المميزة بين أبطاله، والطاقم الفني القوي الذي يقف وراءه.

بعد فترة توقف، عاد فريق عمل فيلم “المستريحة” لاستئناف تصوير مشاهده مجددًا في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفيلم.

فريق عمل فيلم “المستريحة” يستأنف تصويره

استأنف فريق عمل فيلم “المستريحة” تصوير مشاهده مرة أخرى بعد فترة من التوقف، بحضور أبطاله الرئيسيين بيومي فؤاد وليلى علوي، إلى جانب نخبة من النجوم الشباب، وذلك تمهيدًا لعرض الفيلم قريبًا في السينمات.

من جانبها، أوضحت الفنانة ليلى علوي أن هذا الفيلم يتميز عن الأعمال السابقة التي شاركت فيها مع الفنان بيومي فؤاد، سواء من حيث تطور الأحداث أو الدور الذي تؤديه، وهو ما سيلحظه الجمهور عند مشاهدة الفيلم.

ابطال فيلم “المستريحة”

فيلم “المستريحة” يضم في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح. تقدم ليلى علوي في الفيلم دور أم لأربعة أبناء، وتخوض صراعات مع بيومي فؤاد خلال الأحداث.

ليلى علوي تنافس بـ”جوازة توكسيك”

تُشارك ليلى علوي حالياً في منافسة دور العرض السينمائي بفيلم “جوازة توكسيك”، الذي يجمعها مرة أخرى مع الفنان بيومي فؤاد. ويشاركهما في البطولة كل من هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وتامر هجرس. الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.

تدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب بين فريدة (ملك قورة) وكريم (محمد أنور)، التي تبدأ بسوء تفاهم في دبي، وتواجه العديد من التحديات والصراعات عند عودتهما إلى مصر. يتدخل الأهل في علاقتهما، خاصةً أن كل واحد منهما ينتمي إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً، ما يؤدي إلى مواقف كوميدية كثيرة. فهل ستصل قصة فريدة وكريم إلى الزواج الذي يحلمان به؟

• أفلام منتظرة لليلى علوي

من ناحية أخرى، تترقب ليلى علوي عرض فيلم “آل شنب”، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري. الفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين. تدور أحداثه في إطار عائلي خفيف، حيث تجتمع العائلة في عزاء أحد أفرادها، وتحدث بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

ومن الأفلام التي تنتظر ليلى علوي عرضها قريبًا هو “التاريخ السري لكوثر” الذي عانى من العديد من المشاكل والأزمات الإنتاجية على مدار أكثر من 4 سنوات حتى تم الانتهاء من تصويره في ديسمبر من عام 2022، وبعد الانتهاء من تصويره واجه أزمات في توزيع لدور العرض ليقرر صناعه عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

فيلم “التاريخ السري لكوثر” يضم في بطولته ليلى علوي، زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، وعبد الرحيم حسن، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين. تدور أحداث الفيلم حول الأحداث التي أعقبت ثورة 25 يناير، ويركز على أهمية وعي المواطن المصري وفهمه لما يدور حوله من أحداث وتطورات مختلفة.