Redmi Pad SE 4G .. أحدث تابلت ريدمي ينافس Apple iPad بسعر رائع

علوم و تكنولوجيا

Redmi Pad SE 4G .. أحدث تابلت ريدمي ينافس Apple iPad بسعر رائع

ينطلق جهاز “ريدمي باد SE 4G” من شركة شاومي، مع التركيز على السعر الرخيص و الوظائف العملية.

ويتميز الجهاز بشاشة مدمجة نسبياً وأداء مناسب للمهام اليومية. من أبرز ميزات الجهاز هو دعمه لتقنية الاتصال 4G.

مواصفات Redmi Pad SE 4G

يقدم هذا الطراز الجديد من شاومي بشاشة LCD بدقة HD+ قياس 8.7 بوصات مع معدل تحديث 90Hz ودرجة سطوع تصل إلى 600 نيت. الشاشة محمية بزجاج كورنينج غوريلا 3 وحاصلة على شهادة TÜV Rheinland لاستخدام منخفض للضوء الأزرق وخالية من الوميض.

الجهاز مدعوم بمعالج MediaTek Helio G85، ويأتي مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وخيارات تخزين 64 جيجابايت و128 جيجابايت، يمكن توسيعها حتى 2 تيرابايت عبر بطاقة microSD. يحتوي على مكبرات صوت استيريو مع دعم Dolby Atmos، وبطارية بسعة 6650 مللي أمبير مع شحن سريع 10 واط، ويدعم المكالمات الصوتية. تشمل خيارات الاتصال فتحات مزدوجة لشريحة SIM، وواي فاي، وبلوتوث 5.3، ومنفذ USB Type-C. كما يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يتمتع جهاز شاومي Redmi Pad SE 4G بألوان الأخضر الغابوي، الأزرق المحيطي، والرمادي الحضري. سعر نموذج 4GB + 64GB هو 10,999 روبية، بينما نموذج 4GB + 128GB يكلف 11,999 روبية. يتوفر غلاف يمكن استخدامه كحامل بسعر 999 روبية. تشمل عروض الإطلاق خصمًا قدره 1000 روبية عند استخدام بطاقات ائتمان بنك ICICI وأقساط بطاقات الائتمان.

سيتوفر الجهاز ابتداءً من 8 أغسطس على موقع Flipkart، وmi.com، ومتاجر Xiaomi.