سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 12.. يجمع بين الأداء القوى والتصميم الأنيق

علوم و تكنولوجيا

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 12.. يجمع بين الأداء القوى والتصميم الأنيق

سلسلة OPPO Reno 12 هي مجموعة من الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة OPPO، وهي معروفة بتقديم مزيج من التصميم الأنيق والأداء القوي والكاميرات المتميزة. تتضمن السلسلة عدة طرز تختلف في المواصفات لتلبية احتياجات متنوعة للمستخدمين.

سعر ومواصفات Oppo Reno12

سعر Oppo Reno 12

من المتوقع أن هاتفOppo Reno 12 الجديد سوف يتراوح سعره بين 499 دولار إلى 799 دولار، أي بين 23405 جنيهًا إلى 37476 جنيهًا مصريًا.

•مواصفات هاتف Oppo Reno 12

مع استعداد الشركات الصينية لإطلاق جيل جديد من الهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام؛ انضمت شركة «Oppo» بإعلانها المرتقب عن سلسلة جديدة من الهواتف، وهو ما جعل الناس تتحدث عن سعر و مواصفات Oppo Reno 12، ونستعرضها في السطور التالية:

يمتاز Oppo Reno 12 بتصميم نحيف وخفيف.

حيث يأتى هاتف Reno 12 بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، جودة عرض 1.5k.

يتمتع كاميرة سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.

يمتاز بتصميم منحني مايكرو من الجهات الأربعة.

يشمل الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية.

فقد تدعم إعدادات الكاميرة الخلفية الإصدار بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، وايضا مستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل لتكبير بصري.

وتشير التوقعات ايضا أن يدعم هاتف OPPO Reno 12 بطارية بقدرة 5000 mAh.

يتمتع الهاتف بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، ومن المتوقع إلى أن الإصدار يضم رقاقة Dimensity 8200 أو Dimensity 8300.

وايضا يمتاز أعلى نموذج من الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

حيث تدعم Oppo ذلك الإصدار بمعايير IP65 لمقاومة الماء والغبار.

سعر ومواصفات Oppo Reno12

نبذة عن شركة أوبو

أوبو (OPPO) هي شركة صينية متعددة الجنسيات متخصصة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة. تأسست الشركة في عام 2004 ومقرها الرئيسي في دونغقوان، قوانغدونغ، الصين. تشتهر أوبو بإنتاج الهواتف الذكية، كما تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل الأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الصوت، والشاشات الذكية.

وتُعتبر أوبو ايضا واحدة من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، حيث تتميز هواتفها بجودة التصنيع العالية، والتصميم الأنيق، والكاميرات المتطورة، والتكنولوجيا المتقدمة مثل الشحن السريع. تهدف أوبو إلى تقديم تجربة مستخدم ممتازة من خلال الابتكار المستمر والاستثمار في البحث والتطوير.