السياحة فى المكسيك.. أفضل الأماكن السياحية بها

سياحة وسفر

السياحة فى المكسيك.. أفضل الأماكن السياحية بها

المكسيك هي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في أمريكا اللاتينية بفضل تنوعها الثقافي والطبيعي الرائع. تتميز بشواطئها الخلابة على كلا الساحلين الهادئ والمحيط الأطلسي، وبتضاريسها المتنوعة من الجبال والصحاري إلى الغابات المطيرة. تضم المكسيك أيضًا مدناً تاريخية هامة مثل مدينة مكسيكو وأوربا، حيث تمزج التراث الأصلي مع التأثيرات الإسبانية بشكل فريد. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع المكسيك بتراث غني من الفنون والموسيقى والمأكولات التي تجعلها وجهة مغرية للزوار من جميع أنحاء العالم

السياحة فى المكسيك

1. مدينة مكسيكو

تقع مدينة مكسيكو  الساحرة في كوينتانا رو بجوار بحيرة جميلة مُكونة من سبع درجات من اللون الأزرق.

و توفر هذه المدينة مساحة مثالية للغوص والسباحة، ومن أهم المعالم السياحية الرائعة حصن سان فيليبي والذي تم استخدامه في أوقات أخرى للدفاع عن المدينة ضد هجمات القراصنة، حيث يُمكنك الآن الاستمتاع بتاريخ المدينة من خلال متحف القراصنة الموجود في الساحة المركزية لها القريبة من منطقة البحر الكاريبي المكسيكية.

2. شلالات بلو ووتر

شلالات بلو ووتر تتمتع باللون الأزرق النيلي للمياه واللون الأخضر للنباتات والنسيم المستمر والصوت المائي الذي لا ينضب يجعل هذا المكان أحد أكثر روعة وأحد أفضل الأماكن السياحية في المكسيك.

هو عبارة عن مجموعة من الشلالات المتداخلة، تقع في غابة تشياباس وأكثر ما يميز هذه الشلالات اللون الأزرق الفيروزي الرائع.

يُمكنك السباحة في المياه الصافية والإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة للشلالات الرائعة.

3. ساحة بويبلا زوكالو
مكان للاستمتاع مع الأصدقاء أو العائلة في بويبلا، وهنا يُمكنك أن تجد مُختلف الفعاليات والمقاهي والمطاعم، وكذلك بعض أماكن الجذب السياحي في المكسيك.

بويبلا زوكالو ساحة جميلة مُحاطة بالأشجار والفنون العامة، ومن أهم المعالم السياحية بها كاتدرائية بويبلا المُذهلة الشاهقة فوق الجانب الجنوبي الغربي من الساحة

4. تشيتشن إيتزا
تقع مدينة تشيتشن إيتزا في منطقة غابة وتم تسميتها من مواقع التراث العالمي.

وتشتهر منطقة تشيتشن إيتزا الأثرية في جميع أنحاء العالم بلعب الضوء والظل الذي يحدث عند كل اعتدال على درجات القاعدة الهرمية المعروفة بالقلعة.

5. زوتشيميلكو
تشتهر مدينة زوتشيميلكو المفعمة بالحيوية الواقعة جنوب مكسيكو سيتي بركوب تشينامبا وتراجينيرا على طول قنواتها الرائعة التي تعود بالسائح إلى العصور القديمة.

يُمكنك هنا التجول وسط الزهور والأسواق والنباتات والكنائس والمنتزهات، كما يُمكنك ايضاً الاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء أو الإستمتاع بالغناء مع المارياتشي أو الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية.