تعرف على أجمل الفنادق في العالم

سياحة وسفر

تعرف على أجمل الفنادق في العالم

الفنادق

يعتبر الفندق مكان يسكن به العديد من الأشخاص لمدة قصيرة، وتعد الفنادق الجميلة أساس السياحة وجذب السياح خصوصا فى حالة كانت مزوّدة بخصائصٍ متميزة كتوفير الراحة، والهدوء، والترفيه والخدمات المنوعة كالطعام، والصيانة.

وفيما يلى سوف نتعرمعا على أجمل الفنادق في العالم.

•أجمل الفنادق في العالم

•فندق هيلتون بارك ميونخ

يعتبر فندق هيلتون بارك الموجود في ميونخ هو أحد فنادق ميونخ ذات الخمسة نجوم يوجد بالقرب من الحديقة الإنجليزية English garden، ويتمتع الفندق بغرفٍ مجهزةٍ وفخمة وجذابة وأنيقة، وهو إحدى خيارات السكن المميزة في ميونخ. ويقع في داخل الفندق حوض سباحة داخليّ، وساونا وصالة ألعاب رياضية، ويتوفر أيضاً مقهى وصالون لتصفيف الشعر، بالإضافةً لتوفير الإتصال بالإنترنت للذين يفضلون البقاء بالفندق. ما يميّز جميع الغرف في فندق ميونخ بارك هيلتون أنها مكيفة بالهواء، وتوفير الأسرة المريحة، والمشروبات بأنواعها كالشاي والقهوة، والعصائر الطازجة، والفاكهة الطازجة، التي تُرفق بأدواتٍ مجانية للتعقيم والنظافة، وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، ومجفف شعر في كل غرفة في الفندق وتتضمن كل غرفة حمام خاص. ما يميز المطعم في الفندق أنه مفتوح لوجبةِ الإفطار الشهية التي تزود الضيوف بتجربة طعام ممتعة بالقرب من غرفهم، والاستمتاع بمشروبهم المفضل وايضا الاسترخاء في حانات الفندق بالإضافةً للكثير من أنواع الطعام الشهية المجهزة على مدار اليوم.

فندق شيراتون بارك تاور لندن

فندق شيراتون بارك تاور الموجود في لندن واحداً من أروع الفنادق وصاحبة الشهرة الكبيرة في لندن، فهو يعتبر فندق مميز ذو خمسة نجوم. يوجد فى كل غرفة في الفندق مكان خاص للأيباد وكذلك شبكة للواي فاي، وتليفزيون يستطيع من يبقى بهِ مشاهدة ما يريد من خلاله، وأيضاً طلب الأفلام التي يود مشاهدتها من الخدمة بالفندق. يتميز فندق الشيراتون طعامهُ حيث أنه اُشتهر بلذة مذاقهُ، وأطباقه الشهية المنوعة، كما أن منطقة نايتسبريدج التي يوجد بها الفندق تملك جائزة من الدولة كأفضل مكان يتم تناول فيه الشاي في فترة الراحة في المملكة بالكامل.

فندق جميرا كارلتون لندن

يوجد فى فندق جميرا كارلتون تاور مكاناً مميزاً في لندن، حيث يعد من الفنادقِ المثيرة للإهتمام وفي مكانه تجد أجمل الأماكن السياحية، ويمكنك التسوق بجانبه بشكلٍ سريعٍ جداً وذلك لأنه قريب جداً من منطقة هايد بارك الفاتنة. يمكن لنزلاء الفندق الإستمتاع بجولةٍ كبيرةٍ في أشهر الأماكن السياحية بلندن وذلك في هارفي نيكولاس، نايتس بريدج، هارودز القريبة منه. ما يميز الفندق عن غيره من الفنادق عدا أنهُ بجانب مدينة نابضة بالحياة، إلا أن حسن الإستقبال في الفندق له مراق مختلف؛ فيوجد إستقبال ممتاز ومميز ويقدم خدمات راقية جداً بالإضافةً لسائقٍ خاص يقوم بإنتظار السيارات في الخارج، وايضا هناك خدمة الكيّ والغسيل للملابس ليحصل الزبائن والمقيمين على الراحة الكافية لعودتهم للفندق مرة أخرى.

فندق زمزم الكعبة

يعتبر فندق بولمان زمزم مكة والشهور بفندق زمزم مكة يوجد على بعد خطواتٍ فقط من الحرمِ المكيّ، يوفر عدة أنواع من الغرفِ والأجنحة وتوفر إطلالة خلابة على الكعبة المشرفة.حيث افتتح فندق زمزم عام 2006م، ويقع على بعد 100 متر فقط من الحرم المكيّ. يظل مكتب استقبال الفندق طيلة ال 24 ساعة، ويوفر مرافق غسيل الملابس، وأَسِرة مريحة وأجواء يعمها الهدوء. وهناك بداخل الفندق 1315 غرفة حيث تم تجديدها مؤخراً.