نصائح لمستخدمي أندرويد .. أخطاء توقف عنها فورا

علوم و تكنولوجيا

نصائح لمستخدمي أندرويد .. أخطاء توقف عنها فورا

أخطاء عديدة يجب أن ينتبه إليها مستخدمي الهواتف الذكية “أندرويد” ليظل أداؤها سريعا، وذلك لأن جودتها تتراجع مع البدء في الاستخدام.

نصائح لمستخدمي أندرويد لمنع تدمير الهاتف

تجاهل التحديثات
تعد من أكثر الأخطاء شيوعا التي يجب الانتباه إليها عند استخدام هواتف الأندرويد هي القيام بتجاهل التحديثات التي يجري إطلاقها بين الحين واآلآخر ، مما يؤثر على أداء الهاتف .

الكثير من التطبيقات
تحميل الكثير من التطبيقات يؤدي إلى إبطاء الجهاز، ويستنزف البطارية أيضا وذلك لأن تراكم الملفات يؤثر على مساحة التخزين، لذا يجب الدخول إلى مساحة التخزين وحذف الملفات التي لم نعد في حاجة إليها.

أيقونات التطبيقات
كثرة ايقونات التطبيقات على شاشة الهاتف، تؤدي إلى إرباك استخدام الهاتف، وتجعل العين أمام الكثير من الخيارات، واستنزاف البطارية و امتلاء ذاكرة الهاتف وعدم وجود مساحة.

تطبيقات غير معروفة
قد يعرضك ذلك ويعرض هاتفك للعديد من المخاطر مثل الاختراق وسرقة بياناتك الشخصية.

خاصية عدم الإزعاج
استقبال العديد من الإشعارات والتنبيهات الكثيرة، وذلك سواء من العديد من منصات التواصل أو من بعض المواقع الآخرى، يمكن تفاديه وذلك من خلال تفعيل خاصية عدم الإزعاج لذا يجب عدم تجاهل إعادة التشغيل وترك الهاتف في حالة عمل لفترة طويلة، وذلك للأستفادة من العديد من التحديثات وبعض المزايا الكثيرة في عمل الجهاز.

نفاذ البطارية
ترك البطارية تنفذ عند مستوى صفر بالمئة، يضر بالبطارية، والأفضل هو شحنها حينما يكون مستوى الطاقة بها متراوحا بين 20 و40 بالمئة.