“مفاجأة لعشاق سامسونج”سامسونج تطلق ساعتها الجديدة بمزايا صحية.. تفاصيل

علوم و تكنولوجيا

“مفاجأة لعشاق سامسونج”سامسونج تطلق ساعتها الجديدة بمزايا صحية.. تفاصيل

الساعه الجديده من سامسونج

ستطلق شركة سامسونج، ساعتها الذكية الجديدة “جالاكسي وتش FE” التي تأتي بمجموعة من المزايا الصحية تلائم المهتمين بالحفاظ على صحتهم الجسدية.

وتكلم نائب رئيس الشركة ورئيس فريق تخطيط منظومة منتجات جالاكسي” جونهو بارك”، في بيان عبر موقع الشركة ، إن الشركة مهتمة بتوفير منتجات تساعد الأشخاص حول العالم في مرقبة صحتهم ولياقتهم البدنية بشكل افضل،و لذلك فنحن متحمسون لإضافة جالاكسي وتش FE إلى مجموعتنا، لتزويد العملاء بوسيلة جديدة تشجعهم على البقاء بصحة جيدة.

الساعه الجديده من سامسونج

مزايا جالاكسي وتش FE

وتبعا لبيان الشركة الكورية الجنوبية ستتوفر الساعة الجديدة في الأسواق العالمية خلال هذا الصيف بسعر يتراوح بين 200 و250 دولار.

وتتمتع ساعة جالاكسي وتش FE بتصميم أنيق وتأتي بثلاثة ألوان هي الأسود والوردي والفضي، وحجمها لا يتجاوز الـ40 ملم، والساعة مزودة بشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 1.2 إنش، وبدقة 396×396 بكسلًا، وتدعم الشاشة ميزة العرض الدائم.

التصميم الأنيق والمتانة المتألقه.. لصحة افضل كل يوم

تجمع س”Galaxy Watch FE” بين الأناقة والمتانة بتصميمها الأيقوني المستوحى من سلسلة ساعات “Galaxy Watch”، وتتيح الساعة المتوفرة بحجم 40 ملم إحساساً وشكلاً محدّثَين، مع أحزمة ساعة جديدة تتميز بتفاصيل خياطة جميلة باللونين الأزرق والبرتقالي، ما يزيد من إطلالتها الأنيقة ويجعلها تتناسب مع أي أسلوب. علاوةً على ذلك، تأتي Galaxy Watch FE بمجموعة متنوعة من وجوه الساعة الجديدة التي تمكِّن المستخدمين من تخصيص ساعتهم بسهولة. ويسهّل السوار القابل للتبديل بنقرة واحدة تغيير المظهر لملاءمة أي إطلالة. وبفضل زجاج Sapphire Crystal المقاوم للخدوش، تضمن ساعة “Galaxy FE” حماية فائقة للاستخدام اليومي.

وايضا تدعم الساعة، مراقبة ضغط الدم وإجراء رسم القلب الكهربي، وهي أيضا تساعد مستخدمها على إجراء ومتابعة أكثر من 100 تمرين مختلف، فضلا عن منحه إرشادات لمنع الإصابات

و ايضا تقدم الساعة، مجموعة من المزايا الصحية مثل المستشعرات الخاصة بمراقبة النوم وصحة القلب واكتشاف ضربات القلب غير المنتظمة فيما يعرف بالرجفان الأذيني ومنح المستخدم إشعارات بشأنها.

و تحتوي الساعة الجديدة من سامسونج على بطارية سعتها 247 ميلي أمبير، وتعمل بنظام Wear OS المدعوم بواجهة One UI 5، والساعة مزودة بمعالج Exynos W920 بتردد قدره 1.18 جيجاهرتز، وتأتي بذاكرة عشوائية قدرها 1.5 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 16 جيجابايت.