السياحة في جزيرة كابري .. لقضاء عطلة رومانسية

سياحة وسفر

السياحة في جزيرة كابري .. لقضاء عطلة رومانسية

هي المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية، أو أخذ استراحة قصيرة مع الأصدقاء، أو قضاء وقت ممتع مع العائلة. بالنسبة لجميع المسافرين، جزيرة كابري هي الوجهة المثالية على البحر الأبيض المتوسط ​​في إيطاليا. في الآتي، مجموعة بارزة من أماكن السياحية الجديرة بالزيارة.

السياحة في جزيرة كابري

الكهف الأزرق

لا يمكنك الذهاب إلى كابري من دون رؤية الكهف الأزرق. تعد المغارة الزرقاء واحدة من أجمل المعالم الطبيعية في جزيرة كابري ومكان رائع للزيارة. إنه كهف بحري مضاء باللون الأزرق الكهربائي بواسطة الضوء المنعكس من خلال تجويف تحت الماء. إن التناقض بين الكهف المظلم والمياه الزرقاء الساطعة مذهل، والمغارة الزرقاء تجسد تمامًا عبارة الجمال الطبيعي. يبلغ طول المغارة ستين مترًا وعرضها خمسة وعشرون مترًا. تنزلق عبر الكهف، ومصدر الضوء الوحيد هو الماء المتوهج الموجود تحتك. كانت بعض الجولات تسمح بالسباحة في المغارة الزرقاء. بما أن الكهف الأزرق يقع على منحدر في البحر المفتوح، فمن الممكن أن يصبح متقلبًا للغاية، خاصة عند ارتفاع المد. هناك خطر أن يجرف السباحون إلى جدران الكهف عندما يصبح البحر قويًا. لذلك، يُمنع الآن السباحة في الكهف. لا يمكن الوصول إلى المغارة الزرقاء إلا عن طريق رحلة بالقارب، ويمكنك استئجار قارب خاص أو القيام بجولة جماعية بالقارب.

مارينا غراندي

مارينا غراندي هي مركز القوارب في كابري. تنطلق معظم رحلات القوارب في كابري من مارينا غراندي، وهي أيضًا نقطة الترحيب بالعبارات القادمة من البر الرئيسي. ربما تكون مارينا غراندي هي موقع البداية والوسطى والنهاية عند زيارة كابري. ومع ذلك، فإن مارينا غراندي هي أكثر بكثير من مجرد مكان للقيام بجولة بالقارب أو ركوب العبارة. المارينا هي قرية سكنية صغيرة، يمكن التعرف إليها من خلال منازلها الملونة وشكل مونتي سولارو في الخلفية. كانت مارينا غراندي في السابق قرية لصيد الأسماك، ولا تزال تتمتع بحس الضيافة المجتمعية الصغيرة وهي مكان رائع لقضاء نصف يوم في كابري. يمكنك الاسترخاء على شاطئ مارينا غراندي، أو مشاهدة الناس أثناء الجلوس في الهواء الطلق في أحد المقاهي، أو شراء الهدايا التذكارية من المتاجر والأكشاك المحلية.

صخور فاراليوني

حتى لو لم تكن قد أدركت ذلك، فمن المحتمل جدًا أنك رأيت صخور فاراجليوني من قبل. الصخور الثلاثة هي تشكيل صخري مميز في كابري، وقد تشكلت عن طريق التآكل على مدى آلاف السنين. ماذا كانوا من قبل؟ لا أحد يعرف حقا. من الممكن أن تكون صخور فاراجليوني عبارة عن أقواس أو كهوف أو منحدر صخري، وهذا هو سر كابري المعاصر. تعد زيارة صخور فاراجليوني أو مشاهدتها أحد أكثر الأشياء شعبية التي يمكنك القيام بها في كابري.

فيلا جوفيس

تقع فيلا جوفيس على قمة المنحدرات الوعرة في كابري بإيطاليا، وتتميز بموقع مذهل يوفر إطلالات خلابة على البحر التيراني. يشتهر الموقع ليس فقط بأهميته المعمارية ولكن أيضًا بالحكايات الجذابة عن حكم تيبيريوس>

بناها الإمبراطور الروماني تيبيريوس في القرن الأول الميلادي، وكانت هذه الفيلا التاريخية بمثابة ملاذ منعزل له. سمح موقعها الاستراتيجي على قمة التل لتيبيريوس بحكم الإمبراطورية الرومانية من مسافة بعيدة، مما أكسبها لقب “فيلا جوبيتر” (فيلا جوفيس). ابدأ باستكشاف الآثار المحفوظة جيدًا ومشاهدة الغرف الإمبراطورية والمدرجات البانورامية. يُنصح بانتعال أحذية مريحة للتنقل على الأراضي غير المستوية. لتجنب الحشود، الصباح هو الوقت المثالي للزيارة.