سعر ومواصفات Huawei Nova Y91 .. بسعر مناسب جدا

علوم و تكنولوجيا

سعر ومواصفات Huawei Nova Y91 .. بسعر مناسب جدا

يعتبر هاتف Huawei Nova Y91 من شركة هواوي من أفضل الهواتف الموجودة في الأسواق المخصصة للشباب والفئة المتوسطة مع إمكانات وقدرات متميزة للغاية إلى جانب سعر مناسب.

 

سعر ومواصفات Huawei Nova Y91

يتمتع هاتف هواوي Huawei Nova Y91 بشاشة من نوع LCD قياس 6.95 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ومعدل أخذ العينات البالغ 270 هرتز، والذي يوفر تجربة لعب سلسة بشكل عام.

ويتم تشغيل هاتف هواوي بمعالج من نوع Snapdragon 680 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، مع مساحة تخزينية داخلية تبلغ 128 و 256 جيجابايت، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهي كافية للألعاب متوسطة المستوى والتطبيقات اليومية.

ويأتي بكاميرا مزدوجة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، بينما الكاميرا الثانوية عبارة عن مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

وتتميز الكاميرا في بصورعالية الدقة، وصور بإضاءة خلفية، ومناظر طبيعية رائعة، ولقطات بتقنية الذكاء الاصطناعي، ويحتوي الهاتف أيضًا على ميزة التسجيل الأمامي والخلفي المستمر، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بجودة سينمائية بسهولة.

ويضم هواوي Huawei Nova Y91 على بطارية جبارة تتمتع بقدرة هائلة تصل إلى 7000 مللي أمبير في الساعة، والتي تتيح لك قضاء يوم كامل والحصول على بعض الطاقة المتبقيةوتدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 وات.

ويتوفر الهاتف في السوق المصري بسعر حوالي 13 ألف و 999 جنيه مصري، ويختلف السعر حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.