سعر ومواصفات Itel S24 .. هاتف اقتصادي ببطارية ضخمة

علوم و تكنولوجيا

سعر ومواصفات Itel S24 .. هاتف اقتصادي ببطارية ضخمة

تقدم شركة آيتل Itel الصينية، قيمة حقيقية من المواصفات والإعدادات مقابل سعر مقبول، حيث أصدرت أحدث هواتفها صديقة الميزانية، تحت اسم Itel S24.

 

سعر ومواصفات Itel S24

يأتي هاتف آيتل الجديد Itel S24، بشاشة مثقوبة من نوع IPS LCD، بقياس 6.6 بوصة، بدقة HD +، ومعدل تحديث 90 هرتز وذروة سطوع تبلغ 480 شمعة في المتر المربع.

ويتضمن الهاتف، معالج ميدياتك من نوع Helio G91، مما يوفر أداء كافيا للمهام اليومية، ويأتي مع 4 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR4x

ويصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي من نوع eMMC، يمكن تمديدها أيضاً حتى 128 جيجابايت عبر فتحة بطاقة “microSD”.

ويتميز بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مزودة بمستشعر سامسونج ISOCELL HM6، ومصحوبة بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لمكالمات الفيديو، ويعمل الهاتف بنظام Android 13 مع واجهة المستخدم itel OS 13 في الأعلى.

يتمتع الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدوم لمدة تصل إلى أسبوع بشحنة واحدة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 18 وات، وتشمل الميزات الأخرى بالهاتف ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف ووظيفة التعرف على الوجه لقفل الهاتف الذكي وفتحه Face Unlock.

ويأتي بخيارات ألوان هي: الأبيض والأزرق والأسود.

السعر

من المحتمل أن يتوفر هاتف Itel S24 للبيع في الصين مقابل سعر حوالي 98 دولار (أي ما يعادل 4.640 جنيها مصريا)