وان بلس تقدم هواتف جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

علوم و تكنولوجيا

وان بلس تقدم هواتف جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

تقدم شركة وان بلس OnePlus، هواتفها الجديدة OnePlus 11 وOnePlus 12 في الصين، مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

تعرف على مواصفات وسعر هاتف OnePlus 12:

يبلغ سعر هاتف OnePlus 12 حوالي 24.724 جنيه.

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم، ويعمل بواجهة وان بلس OxygenOS 14، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14.

يتمتع هاتف OnePlus 12 بكاميرا خلفية ثلاثية، بدقة 50 ميجابكسل+ 48 ميجابكسل + 64 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، ويحزم الهاتف بطاربة بقوة 5400 مللي أمبير، تدعم الشحن السلكي السريع SuperVOOC بقدرة 100 وات.

ويقدم الهاتفين ملخص الكتابة بالذكاء الاصطناعي، وأداة تحرير الصور وملخصات المقالات إلى جانب برامج الاجتماعات Breeno Touch.

وتضيف التحديثات إذن “حركة الجهاز وتوجيهه” إلى إعدادات الهاتفين، وتسمح للمستخدمين بفتح الهواتف باستخدام ماسح ضوئي لبصمات الأصابع دون تنبيه الشاشة.

ويمكن للمستخدمين أيضا التحكم في موسيقى QQ على شاشة Always-On Display، وأصبح لديهم الآن خيار عرض مؤشر تسجيل الشاشة في شريط الحالة أو نافذة عائمة.

ويعمل تحديث OnePlus 12 أيضا على تحسين استقرار وتوافق شبكة Bluetooth وتقنية المدي القريب NFC وشبكة WLAN بالهاتف مع إصلاح مشكلة إشارات الشبكة في الأماكن التي تشبه مترو الأنفاق.

ويتمتع هاتف OnePlus 12، بشاشة منحنية من نوع AMOLED، بقياس 6.82 بوصة بدقة QHD + تبلغ 1440 × 3168 بكسل، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.