عيوب نيسان سنترا موديل 2024

عالم السيارات

عيوب نيسان سنترا موديل 2024

شهدت السيارة نيسان سنترا ارتفاعًا جديدًا في أسعارها الرسمية، حيث سجلت النسخة التي تنتمي إلى عائلة السيدان الشهيرة، زيادة سعرية رسمية قدرها 150 ألف جنيه، شملت جميع الفئات المقدمة بالسوق المصري.

 

سعر ومواصفات نيسان سنترا موديل 2024

زودت نيسان سنترا موديل 2024 بمجموعة من التجهيزات، من أبرزها «مصابيح ضباب أمامية – مصابيح امامية حساسة للإضاءة – مصابيح أمامية وخلفية led -زجاج خلفي معتم – إضاءة نهارية LED- نظام ملاحي GPS – زر تشغيل السيارة بدون مفتاح – مكييف هواء ثنائي المناطق مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية – قفل مركزي – مسند يد خلفي – جنوط رياضية 16 بوصة».

تقدم «سنترا» بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة قدرها 118 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أتوماتيك.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

حيث أنها، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.9 ثانية.

ودعمت طرازات نيسان سنترا ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «عدد 2 وسادة هوائية، وفرامل مانعة للإنغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD – برنامج تدعيم الفرامل BA – نظام إيموبليزر ضد السرقة».

وتحتوى طرازات «سنترا» على بعض التجهيزات الأخرى، من بينها «عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع وضع السائق – مرايات ضم كهربائية – كاميرا خلفية – شاشة وسائط متعددة الاستخدامات 7 بوصات – بلوتوث – مدخل AUX – التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة، وغيرها».

 

الأسعار الرسمية الجديدة للسيارة نيسان سنترا موديل 2024 بعد زيادات ديسمبر

الفئة الأولى BASE موديل 2024 بسعر 971 ألف جنيه بدلاً من 821 ألف جنيه.

الفئة الثانية UPPER موديل 2024 بسعر 999 ألف جنيه بدلاً من 849 ألف جنيه.

 

مميزات و عيوب نيسان سنترا موديل 2024

مميزات نيسان سنترا 2024

تمنح سنترا 2024 مستوى عالي من الاقتصاد في استهلاك الوقود بفضل محركها سعة 1600 سي سي.
عجلة قيادة متطورة ومتعددة الوظائف مزودة بخاصية بلوتوث.
يوفر هذا الطراز مساحات داخلية اوسع خاصة للركاب الامامي.
الترقيات الكبيرة على المظهر الخارجي جعلها أكثر رياضية.
يعمل مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي التحكم على ضبط درجة الحرارة داخل المقصورة بحسب درجة الحرارة الخارجية للسيارة.

 

عيوب نيسان سنترا 2024

من أبرز العيوب التي تزعج السائق والركاب في نيسان سنترا 2024 ارتفاع صوت المحرك خاصة عن السرعات العالية مما يسبب حالة من الانزعاج للركاب.
عدم توفر مثبت السرعة الذكي يضعف امان السيارة خاصة على الطرقات السريعة والمفتوحة والقيادة على سرعات أعلى.
كان يجب مراعاة شركة نيسان تجهيز سيارة سنترا موديل 2024 بالمزيد من انظمة مساعدة السائق مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام تثبيت وتحديد السرعة, اضافة الى نظام مساعدة الركن وغيرها من التجهيزات الأخرى.
لا يوجد أماكن مخصصة لتثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.
أما عيوب نيسان سنترا 2024 المتعلقة بنظام المعلومات والترفيه تبرز بعض العيوب والتي كان من الممكن تزويد السيارة بها مثل منافستها الأشهر في نفس الفئة هوندا سيفيك مثل خاصية التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة ونظام تلقي الأوامر من خلال الصوت, و خاصية شحن الهواتف لاسلكيا.