من سيلعب دور «هالك» في فيلم «كابتن أمريكا» القادم؟

مشاهير

من سيلعب دور «هالك» في فيلم «كابتن أمريكا» القادم؟

بعكس الشائعات المتداولة، لن يظهر الممثل الأمريكي مارك روفالو بشخصية “هالك العملاق الأخضر” في فيلم “كابتن أمريكا: عالم شجاع جديد”، المقرر عرضه منتصف العام المقبل.

وقد بدأت الشائعات بعد تصريح لروفالو أمس الأول خلال جلسة “أسئلة وأجوبة” حول مسيرته المهنية، ضمن مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي، حيث أومأ روفالو برأسه بالإيجاب حين سئل عمّا إذا كان أحد أبطال الفيلم، وسيظهر يشخصية “هالك العملاق الأخضر”.

وذكرت مجلة فارايتي أن روفالو خانه التعبير حول مشاركته بالفيلم، نتيجة عدم فهمه للسؤال الذي طُرح عليه. واستدلت المجلة من المصادر، لاسيما المقربين من روفالو نفسه، تأكيدهم أنّه لن يكون ضمن فريق العمل. كما غاب اسمه عن أبطال الفيلم الجدييد عبر موقع IMDb المتخصص بأحدث إصدارات الأفلام.

وشدّد المقربون على أن روفالو أخطأ الفهم والتعبير، حيث ظنَّ أن السؤال حول ما إذا كان فيلم “كابتن أمريكا: عالم شجاع جديد” هو أحد إنتاجات “مارفل ستوديوز” المقبلة، وليس أنه سيشارك فيه.

وكان الإيماء الخاطئ من روفالو خلال تصريحه في المهرجان قد أثار ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع معلومات حول أن النجم هاريسون فورد، الذي يلعب دور الرئيس الأمريكي، سوف يتحول “هالك” جديد، ولكن هذه المرة باللون الأحمر.

وبين الشائعات والحقيقة، لم تؤكد مارفل أو تنفي من سيكون “هالك الأحمر” في سياق الفيلم المرتقب، خاصة أنه عندما سُئل فورد في يونيو 2023 عما إذا كان سيصبح العلاق الأحمر، وتفاجأ بالسؤال!